بعد فرمان كولر.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 120 مليون جنيه

زادت التكهنات بشكل كبير حول مستقبل العديد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، فبعد الحديث عن رحيل كلًا من اليو ديانج وبيرسي تاو الي الدوري السعودي في الساعات الماضية، خرجت بعض الصحف الرياضية لتؤكد اقتراب خروج اللاعب الجزائري احمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، والرحيل إلى الدوري القطري وتحديدًا نادي الشمال القطري.

بطل قطر يخطف توقيع نجم الأهلي

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي عن تلقي لاعب الأهلي أحمد القندوسي عرضًا رسميًا للانتقال إلى نادي الشمال القطري مقابل 2 مليون دولار.

وبحسب مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، فقد تم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي والذي أبدي موافقته على رحيل اللاعب خاصة، وان القندوسي لم يعد له مكان في تشكيلة كولر الموسم المقبل.

وترغب إدارة النادي الأهلي في الحصول على أكبر مقابل مادي من وراء صفقة بيع أحمد القندوسي، ولهذا فقد توافق على مبلغ 2 مليون دولار كرقم آولي، ومن ثم ستكون هناك بعض الإضافات التي سيحصل عليها الشياطين الحمر بناءً على مستويات اللاعب مع فريقه الجديد لتصبح القيمة الإجمالية لهذه الصفقة هي 2.2 مليون دولار تقريبًا.

الجدير بالذكر بأن القندوسي يقدم مستوي كبير رفقة فريقه نادي سيراميكا كيلوباترا هذا الموسم، حيث يشارك بشكل أساسي في تشكيلة ايمن الرمادي، مما جعل البعض ينصفه كأحد أبرز لاعبي الدوري المصري في الموسم الجاري.