الطالب المعجزة بكي المدرسين .. طالب يجيب علي سؤال في مادة اللغة العربية التي أذهلت دكاترة الجامعات وأبكت المصححين .. يا تري كتب إيه ورد فعل صادم من المصحح

الطالب المعجزة بكي المدرسين .. طالب يجيب علي سؤال في مادة اللغة العربية التي أذهلت دكاترة الجامعات وبكّي المصححين .. يا تري كتب إيه ورد فعل صادم من المصحح، قام أحد المعلمين بنشر إجابة أحد الطلاب على حسابه الشخصي عبر منصة فيسبوك حيث كتب عليها الإجابة المذهلة التي كتبها الطالب والتي ابكت المصححين وكل من كان معهم في اللجنة من مشرفين ومساعدين أصيبوا بالذهول الشديد لذلك انتشرت هذه الاجابه بشكل كبير واصبحت من اكثر المنشورات المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجميع في حالة صدمة كبيرة إستعجابا من إجابة هذا الطلب فان الاجابة غير متوقعة ويصعب على أي طالب في مثل هذا السن ان يكتبها فإنها اجابه اذهلت الجميع وسوف نذكر لكم ماذا كتب الطالب في الامتحان.

ماذا كتب الطالب في الامتحان

جاء سؤال في مادة اللغة العربية بقسم النحو لأحد الطلاب إعراب الآية القرآنية التي تقول “خلق الإنسان من عجل” حيث ان الطالب قال خلق فعل ماض ولكن لم يذكر الفاعل مبني للمجهول فإن الله معلوم لا يليق أن تستخدم هذا اللفظ مع الله سبحانه وتعالي وعندما طلع المعلم على هذه الاجابه النموذجية اعجب بمدى براعة الطالب في التعامل مع الخالق سبحانه وتعالى وأعطاه الدرجة النهائية ولم يستطع أن يتخطى هذه الإجابة وقام بتصويرها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تنال على اعجاب جميع الأفراد.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

تاثر المعلم بإجابة هذا الطالب الغير متوقعه واعطى طالب الدرجه النهائيه وكتب له بارك الله في علمك وفي ادبك، وبعد ذلك أنهال بالبكاء تأثرا بقوة وإيمان الطالب التي لم يعهد مثلها من قبل، كما انهالت التعليقات على إجابة هذا الطالب وقالوا انه يستحق الدرجة النهائية ويستحق التكريم فإنه طالب مميز يجب ان يكون قدوة لجميع زملائه فبرغم من أن إجابة الطالب مختلفة الى انها اجابة نموذجية تدل على علم الطالب وأدبه وتعامله مع المولى عز وجل.