«كل الاسرار هتلاقيها هنا»…فتاة سورية في عمر الزهور تتناول منقوع القرنفل على الريق وبعد 7 أيام تفاجأت بتغيرات مذهلة في جسمها … دراسة علمية تكشف السر!!؟

القرنفل من أهم أنواع التوابل التي يمكن أن تقوم بتناولها بانتظار يعمل القرنفل على تغيير الكثير من الأشياء السلبية إلى الأفضل عندما تنتظم عليه في تناوله وهذا ما قالته الفتاة السورية التي تعتبر في مقتبل العمر انها استمرت على تناول منقوع القرنفل يومياً على الريق لمدة اسبوع واحد فقط شاهد ماذا حدث لها!!.

  • وفقا لقول هذه الفتاة السورية أن حصلت على تغيرات ظاهرة في حالتها الصحية والأمر يحتاج التجربة من الناس ووفقا لدراسة عملية نشر على موقع هيلث لاين فإن القرنفل المشهور بالنكهة العطرية اللذيذة يضمن خصائص طبيه خرافية كثيرة وكانوا يستخدموه في الطب التقليدي في العصور القديمة.
  • وقد عرف القرنفل بأنه أحد المصادر الغنية بالألياف والفيتامينات والمعادن والحديد وأنه أيضا يحتوي على مضادات الأكسدة مثل الأوجينول الذي يعتبر من أفضل الأنواع فعالية من الفيتامينات ويعتبر مكافح للأكسدة.
  • وقد اكدت الدراسات ان الأوجينول له دور فعال في وقف نمو الأورام الخبيثة في الجسم وتقوية موت الخلايا السرطانية مما يجعله أفضل مكون للوقاية من أمراض السرطان.
  • يحسن من صحة البكتيريا وحماية الفم واللثة من أي ضرر وهذا بسبب أنه يحتوي علي خصائص مضادة للميكروبات وقد أثبتت الدراسات والتجارب التي تمت على الحيوانات أنه يقوي من إنتاج مخاط المعدة وهذا الذي يساعد على الوقاية من القرح الهضمية، ويعزز من صحة الكبد ويساعد على التحكم في مستويات السكر في الدم ويقوي من كثافة العظام.