‏كارثة بكل المقاييس ..! سمكة يوم القيامة تثير ذعر العالم بعد ظهورها.. هل اقتربت نهاية العالم وسيحدث كوارث؟!! إليكم التفاصيل..

تشير التقارير إلى أن سمكة يوم القيامة تظهر في الوقت نفسه مع وقوع كوارث طبيعية مثل الزلازل والتسونامي والبراكين وقد عثر الغواصون على هذه السمكة على سواحل مدينة سان دييغو في جنوب ولاية كاليفورنيا، التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي سمكة المجداف؟

بسبب حجمها وشكلها، تشبه هذه السمكة “أفعى البحر”. وفي وقت سابق من عام 2023، اكتشف غواصون سمكة المجداف قبالة سواحل تايوان، واعتبر الكثيرون ذلك نذير شؤم بحدوث زلازل وسوء الحظ استناداً إلى الأساطير اليابانية.

تدعي القصة أن رؤية سمكة مجداف تنذر بقدوم زلزال وعادت هذه الأسطورة بشكل قوي في عام 2011، حيث تم العثور على عدة سمكة مجداف على الشواطئ قبل وقوع زلزال وتسونامي توهوكو في اليابان، أحد أقوى الزلازل على الإطلاق.

على الرغم من اعتقاد الناس بأن رؤية هذه الأسماك في الصيف تشير إلى وقوع كارثة، إلا أن المعهد الجيوفيزيائي الإكوادوري أكد عدم وجود أي دليل على هذه النظرية وأوضح المعهد أن الأسطورة ليس لها أساس علمي وأنها لم تثبت صحتها في أي دراسة علمية حتى أغسطس 2022 مع ذلك ، لم يمنع الناس من ربط رؤية السمك المجدافي بالزلزال الأخير.