‏⁧زلزال إداري يضرب النصر .. بالفيديو .. أول تعليق لـ “الفراج” على استقالة ” المهيدب” ويكشف اسم الرئيس القادم

بوابة الزهراء: علق الإعلامي وليد الفراج ، على استقاله إبراهيم بن عبدالله المهيدب من رئاسة نادي النصر بعد أقل من 60 يوم على رئاسته للنادي .

وقال الفراج خلال إحدى حلقات برنامجه ” أكشن مع وليد” : إن استقاله إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر ” زلزال إداري ” يضرب النصر بعد خسارتهم قبل 4 أيام كأس السوبر أمام الهلال .

وتابع: كان هناك أحاديث الأيام الماضية أن رئيس نادي النصر يطلب صلاحيات كاملة ، واليوم كتب المهيدب تغريده لتقديم استقالته ، والتوقعات بأن يكون الرئيس هو النائب .

وتساءل الفراج : هل عبدالعزيز العمران يقبل أن يكون رئيسا للنصر لمدة عام .. أم المجموعة كلها ستقدم استقالتها ؟.. لأنه إذا قدموا استقالتهم راح يتم عمل انتخابات جديدة أو يكلف أحد الأعضاء بالرئاسة .

واستكمل: ما يصير اليوم نموذج لما صار في الاتحاد ، فبعض رؤوساء الأندية يبغى يدير بشكل كامل وهذا لا يتفق مع الخطط الموجودة للأندية السعودية حاليا.

وأردف: الممولين للنادي يرون أنهم يديرون من الناحية المالية والتعاقدات ، ويهمها المعايير الجماهيرية والصدى الإعلامي ، وفي نفس الوقت من يمسكون المؤسسة الغير ربحية يرون أنهم في وجه الجمهور ولا يملكون أي أدوات اللعبة .