رسالة مثيرة من إمام عاشور والمقصود مرتضى منصور.. اعرف السبب

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مثيرة عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات متعددة من الجماهير وتكهنات حول المقصود بهذه الرسالة.

وكتب إمام عاشور عبر ستوري انستجرام: ““اذا رفعت الأيادي .. تساوت الرؤوس”، وخمن الكثير من جماهير النادي الأهلي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن المقصود بهذه الرسالة هو المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بعد آخر تصريحاته عن لاعب الأهلي.

تصريحات مثيرة من مرتضى منصور عن امام عاشور

وفى آخر تصريحات مرتضى منصور، قال إنه حزين على إمام عاشور وليس حزين منه، مشيرا إلى أن لاعب بأخلاقه وسلوكياته “لو جالي” فيه 100 جنيه كان تم بيعه، واحصل على 10% نسبة إعادة بيع ولا اتحصل على مليون جنيه كاش.

كما أكد مرتضى خلال تصريحاته أنه كان يعلم أن وجهته هو النادي الأهلي لذلك سأله خلال الفيديو الذي انتشر قبل رحيله عن الزمالك، مشيراً أنه يعلم أن محمود كهربا هو من أخذه للأهلي.

جدير بالذكر أن إمام عاشور يقضي حاليا إجازة قد حصل عليها من الأهلي، وذلك قبل العودة للاستعداد للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة نارية مرتقبة أمام الزمالك فى كأس السوبر الافريقي، فمن المقرر أن يبدأ كولر فترة إعداد على مرحلتين الأولى في مختار التتش والثانية بمعسكر خارجي يتضمن مباريات ودية.