هتطلع مصري ولا أجنبي.. طريقة معرفة أصولك من شكل صوابع رجلك| مفاجأة هتصدمك

يعتقد البعض بأن بعض سمات الجسم قادرة على أن تكشف ما هي أصولك ومن ين جاءت عائلتك، وعلى الرغم من كون هذا الأمر ربما لن يكون دقيق علميًا بشكل كبير، ولكن تلك المعتقدات لا زالت سائدة لدى البعض، وخاصة الراغبين في معرفة من أين تنحدر أصول عائلتهم ومعرفة إلى أي عرق ينتمون وغيرها من تلك الأمور، وذلك من خلالل بعض الصفات الشخصية والبدنية.

معرفة أصولك من شكل قدمك

كشفت التقارير، بأن شكل أصابع القدم لديه القدرة على أن تكشف بعض التفاصيل والمعلومات حول أصولك، مؤكدين بأن هناك نحو 5 أشكال مختلفة من أصابع القدم، فهناك القدم المصرية والقدم الألمانية بجانب القدم الرومانية والقدم السلتية والقدم اليونانية.

  • القدم المصرية تتماز بوجود إصبع قدمك الأكبر هو الأكبر وكانت الأصابع الأربعة التالية تنحدر بزاوية 45 درجة
  • القدم اليونانية: وفيها بكون إصبع القدم الثاني هو الأكبر من باقي الأصابع، وتعرف كذلك باسم “قدم اللهب”.
  • القدم السلتية (الإسكتلندية): وهي تمتاز بأن القدم الكبير والإصبع الثاني والقصير بنفس الطو، والباقي أقل بشكل واضح في الطول.
  • القدم الرومانية: وفيها تكون الأصابع الثلاثة الأولى “بما فيهم الإصبع الأكبر” في نفس الارتفاع تقريبًا، ويأتي من خلفهم الإصبع الرابع ثم الخامس.، وتعرف كذلك باسم القدم المشتركة.
  • القدم الألمانية: يكون فيها إصبع القدم الكبير هو الأكبر في الطول من كل الأصابع الباقية.
شكل القدم
شكل القدم

هل هناك علاقة بين شكل قدمك وشخصيتك؟

نشر موقع “Jagranjosh” دراسات تقول بأن هناك علاقة بين شكل القدم وبين عدة سمات شخصية، وهو الأمر الذي شكل مفاجأة لقطاع كبير من الناس.

وبحسب الدراسات، فإن كان الشخص يملك الإصبع الأول في القدم هو الأطول من البقية، ففي هذه الحالة يكون هذا الشخص مبتكر وبارع ومبدع ولديه أفكار عبقرية، وقادر على إيجاد حلول للمشاكل التي يواجهها بشكل يومي.

أما إذا كان إصبع قدمك الثاني هو الأطول من البقية، فتقول الدراسة بأن هذا الشخص يكون طموح ومبدع ولديه طاقة وحيوية كبيرة، ويحب ممارسة الرياضة، ولكنه يملك عيب خطير وهو الإندفاع في القرارات.