مفاجأة .. الزمالك ينجح في حل أزمة وقف القيد ويصطدم برغبة بن شرقي

قال احد النقاد الصحفيين الكبار ، إن مجلس إدارة نادي الزمالك ، قد نجح في حل أزمة وقف القيد، وبات النادي بإمكانه إبرام صفقات جديدة ، لدعم الفريق الأبيض بلاعبين “سوبر ” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد بين الناقد الرياضي خلال تصريحات إعلامية ،إن مجلس إدارة انادي الزمالك بأكمله ، برئاسة الكابتن حسين لبيب ، وعدد من رجال الأعمال المحبين للنادي الأبيض، قد قاموا بتوفير المبلغ المستحق على القلعه البيضاء، وذالك من أجل حل أزمة إيقاف القيد بشكل رسمي .

وقد وجه الناقد الإعلامي صدمه لجماهير القافلة البيضاء بخصوص صفقة الفريق الجديده ، إذ بين إن اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي” بات بعيدا جدا عن الانضمام لصفوف الزمالك خلال الفتره الحالية ، بسبب خلاف على قيمة عقد اللاعب لإتمام التعاقد، خاصة وأن اللاعب يرغب في الحصول على عقد يعادل مبلغ 75 مليون جنيه في الموسم الواحد، وكذالك يشترط الحصول على 70 % من قيمة عقده مقدم عند توقيع العقود مع القلعه البيضاء.

وقد أكدت بعض المسئولين من داخل القلعه البيضاء لموقعنا، أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب ، قد فوض المسئول عن ملف صفقات الفريق ، الكابتن أحمد سليمان بتقريب وجهات النظر بين اللاعب والنادي للتوقيع الرسمي خلال الساعات القادمه.

ويسعى الكابتن أحمد سليمان ، للوصول إلى اتفاق مع اللاعب بشكل سريع ، لأن صفقة قدوم اللاعب إلى نادي الزمالك أصبحت “مطلب جماهيري” وذالك لأن الفريق مقبل على مبارايات هامه .