عشنا طول عمرنا بنستخدمها غلط … ضعي كيس على المقشة بهذه الطريقة وحلي أكبر مشكلة في ثواني

قد تبدو الفكرة في حد ذاتها مقولة غريبة وغير منطقية والكثير منا لا يعلم ما هي فوائد وضع أكياس على المكانس أثناء التنظيف ومن أين جاءت هذه الفكرة في المقام الأول، ولكن تغيير المكانس أكثر من مرة في الشهر لأن الأوساخ والشوائب تتراكم على المكنسة ولا تدعها تقوم بعملها على أكمل وجه فنجد العديد من ربات البيوت يعانون بشكل مستمر من تغير المكنسة  كل فترة وكأنها جديدة، فهذا حل فكرة رائعة ستغنيكِ عن الاضطرار لتغيير المكنسة وهذا ما يقدمه لكِ موقعنا من فوائد ونصائح للحفاظ على المكنسة أثناء الكنس بأسهل طريقة على الإطلاق.

فوائد وضع الكيس البلاستيكي على المقشة أثناء التنظيف

ما عليك سوى وضع الكيس البلاستيكي فوق مكنسة عادية وربطه بإحكام فوقها. عند البدء بالكنس ستلاحظين الفرق بين ما قبل وضع الكيس في الأعلى وما بعد وضعه في الأعلى، كما تعلم، فإن رأس المكنسة هو الجزء الأكثر ضعفًا في المكنسة، ولكن مع تكرار استخدام رأس المكنسة عند كنس جميع مناطق المنزل، يصبح غير مناسب للكنس ولا يعود يجمع الخيوط الصغيرة والشعر وأوساخ الأرضيات الأخرى، ويتم استبدال المكانس من وقت لآخر.

 

نظافة مضمونة عند كنس الأرضيات

يؤدي وضع الكيس فوق المكنسة إلى حل معظم مشاكل التنظيف، حتى في المناطق الضيقة التي يصعب الوصول إليها بالمكنسة، مثل فواصل البلاط،