حلم الجماهير يتحقق.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” لمدة 3 سنوات

ذكر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، قد غادر القاهرة يوم الأمس من أجل حسم صفقة جديدة، وهذا بعد الحصول على الضوء الأخضر من رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب ومن لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

أشارت المصادر الإعلامية بأن أمير توفيق قد سافر إلى المجر يوم الأمس من أجل اتمام الاتفاق مع اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم منتخب تونس والمحترف بالدوري المجري، مؤكدة بان نجم الترجي الرياضي التونسي كان قد أبدى موافقة على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي في الصيف الجاري.

وسيحصل المارد الأحمر على خدمات “بن رمضان” مقابل نحو 3 مليون دولار، وهذا بجانب راتب سنوي سيحصل عليه اللاعب يصل لنحو 1.1 مليون دولار في الموسم المقبل.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن أمير توفيق قد تحصل على تفويض من جانب رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب من أجل حسم الصفقة وتوقيع العقود، ومن ثم العودة للقاهرة من جديد رفقة اللاعب في بداية الأسبوع القادم.

ميركاتو ساخن في النادي الأهلي

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد حسم بعض الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي الجاري، وأبرزهم هو استعارة يوسف أيمن قادمًا من الدوري القطري، والمغرب أشرف دراي قادمًا من صفوف نادي بريست الفرنسي، وهذا في الوقت الذي تخلي فيه المارد الأحمر عن أسماء قوية كذلك وخرج كلًا محمد عبد المنعم في رحلة احترافية للدوري الفرنسي وآليو ديانج إلى الدوري السعودي، وأخيرًا أحمد عبد القادر والمنتقل لصفوف الدوري القطري.