بعد رفع أسعار الشرائح.. كيف توفر فاتورة الكهرباء؟| 4 حيل مذهلة ستخفض الفاتورة 500%!!

بالطبع بعد قرار الحكومة برفع أسعار الشرائح الخاصة بالكهرباء, أصبح هناك قلق كبير من قبل المواطنين بسبب فاتورة الكهرباء التي قد تأتي بمبالغ كبيرة للغاية، ولذلك يتم التفكير في حلول لهذه المشكلة، ولذلك قمنا بتوفير مجموعة كبيرة من الحيل التي سوف تساعدك في الضغط التقليل من فاتورة الكهرباء بشكل كبير من خلال هذا المقال.

استخدام المصابيح الموفرة

تعتبر هذه المصابيح من افضل ما يمكنك استخدامه لأنها تساعد في تقليل استهلاك الكهرباء عن المصابيح العادية لأكثر من 90%، ويمكنك ان تقوم باستخدام المصابيح LED والتي تعيش اكثر 10 مرات من المصابيح الأخرى.

غلق باب الثلاجة

عليك عدم ترك باب الثلاجة مفتوح لفترات طويلة حيث ان ترك فقط الثلاجة مفتوحة لمدة 10 ثواني قد يستهلك كهرباء ولذلك عليك ان تكون بغلق الباب وعدم فتحة بدون داعي لفترات طويلة.

غلاية الكهرباء

عليك الا تكون بوضع كميات كبيرة من المياة داخل غلاية الكهرباء في حالة عدم حاجاتك باستخدام هذه المياه الكثير، فقط قم باستخدام كمية مياة مناسبة لك، ففي حالة الرغبة في عمل كوب واحد من الشاي يمكنك غلي كوب واحد من الماء.

شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة

عليك ان تقوم بشراء الغسالة او الثلاجة او كذلك المكنسة الكهربائية التي تساعدك في توفير الكهرباء بشكل أكبر، يمكنك ان تقوم بالتعرف على استهلاك الأجهزة قبل العمل على شرائها.