“خالي الدسم”.. تعليق مثير من نبيل الحلفاوي على خروح الزمالك من كأس مصر

شهدت بطولة كأس مصر، المقامة حاليا، إنسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثم خروج الزمالك لتستكمل المنافسة بدون القطبين فى مشهد احزن متابعي الساحرة المستديرة فى مصر.

وعن هذا الشأن، كتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، معلقا على انسحاب الأهلي وخروج فريق الزمالك من البطولة: “الأهلي اعتذر عن الكاس والزمالك بفريق معظمه من الشباب والبدلاء.. كأس خالي الدسم، لكن يللا.. أهو محسوب بطولة برضه. يتسندوا عليها”.

وخرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة كأس مصر، من دور ال 16، بعدما سقط على يد طلائع الجيش بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ثم انتقلت المباراة إلى الأشواط الإضافية التي انتهت بنفس النتيجة بالرغم من محاولة لاعبو الزمالك لإحراز هدف الفوز، لتنصف ضربات الجزاء فريق طلائع الجيش وليضرب موعدا مع الإسماعيلي، دور الثمانية.

أول قرار من جوميز بعد الخروج من كأس مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام على ان يخضعوا لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر الجاري استعداداً للموسم الجديد.