بـ 37 ألف جنيه هتركب أحدث عربية .. حقق حلمك واشتري أرخص سيارة مستعملة في مصر 2024 | «الحق قبل ما تخلص »

يتطلع الكثير من الأشخاص إلى شراء سيارة لتوفير وسيلة نقل من مكان إلى آخر دون تحمل تكلفة مصاريف المواصلات، لكن عادة ما يتم الإعراض عن فكرة امتلاك سيارة بسبب الارتفاع الشديد في أسعار السيارات الحديثة، لكن شهدت الأيام الأخيرة انخفاض أسعار السيارات المستعملة، وفيما يلي ارخص سيارة مستعملة في مصر، فمع انخفاض أسعار السيارات الجديدة واستقرار سعر الدولار أسهما في هبوط أسعار السيارات المستعملة، مما زاد من رغبة المستهلكين في اقتنائها، خصوصا من الذين يبحثون عن خيارات بأسعار معقولة.

انخفاض أسعار السيارات المستعملة في مصر 2024بعد استقرار الدولار.. انخفاض طفيف في السيارات بالسوق المصري

  • شهد سوق السيارات المستعملة في مصر تراجعا كبيرا في الأسعار خلال الأشهر الماضية، إذ انخفضت القيمة السوقية للسيارات بنسبة تتراوح بين 10% و20% بحسب ما أفادت به شعبة السيارات في مصر.
  • تتنوع أنواع السيارات المستعملة المعروضة للبيع في مصر لتشمل جميع الفئات والاحتياجات، بداية من سيارات السيدان والهاتشباك وصولا إلى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وغيرها.
  • من بين السيارات المستعملة التي تحظى بشعبية واسعة في مصر، تبرز سيارة فيات ريتمو موديل 1983 المعروفة بتصميمها الكلاسيكي وكفاءتها في استهلاك الوقود، والتي تعتبر من فئة الهاتشباك الإيطالية.

 

مواصفات سيارة فيات ريتمو موديل 1983

  • تتميز سيارة فيات ريتمو الهاتشباك بتصميمها الانسيابي الذي يمنحها مظهرا رياضيا جذابا، حيث يبلغ طولها الإجمالي 3,937 مم وعرضها 1,650 مم وارتفاعها 1,400 مم.
  • على الرغم من حجمها الصغير تتمتع بأداء قوي ومثير بفضل محركها الذي تبلغ سعته 1300 سي سي، مما يمنحها مرونة وحيوية أثناء القيادة.

سعر سيارة فيات ريتمو موديل 1983

تتوفر سيارة فيات ريتمو موديل 1983 وهي هاتشباك إيطالية، باللون الأبيض على أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، تعرض للبيع في شهر يوليو من العام الجاري بأسعار تبدأ من 37 ألف جنيه، كما توجد موديلات أخرى بأسعار متفاوتة حسب حالة السيارة وسنة الصنع.