الصفقة خلصت.. ليفربول يعلن التعاقد مع لاعب مصري جديد مقابل 2.5 مليون دولار

أعلن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن ليفربول تعاقد رسميًا مع اللاعب المصري “ألفين أيمن” البالغ من العمر 16 عام، وسينضم الشاب اليافع إلى صفوف الأكاديمية بالريدز، وتعاقد ليفربول مع الموهبة الشابة ألفين أيمن من نادي ولفرهامبتون بعقد يمتد حتى عام 2029 مقابل 2 مليون استرليني.

من هو ألفين أيمن لاعب ليفربول الجديد؟

وترجع أصول الفرعون المصري الجديد إلى أسرة تتكون من أبُّ مصري يحمل الجنسية الانجليزية وأم انجليزية، بدأ رحلته مع كرة القدم في نادي ويست يوركشاير عندما كان يبلغ من العمر 9 سنوات فقط، ثم انتقل لنادي برادفورد سيتي قبل أن يحط الرحال في نادي ولفرهامبتون.

وأنضم اللاعب إلى فريق ولفرهامبتون الأول لخوض مباراته خارج أرضه ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي، ويجيد ألفين أيمن اللعب في مركز المدافع الأيسر، وكذلك مركز خط الوَسَط قبل أن يشارك مؤخرًا رفقة فريق الشباب في مركز صانع الألعاب وأجاد فيه بشكل كبير وأحرز أكثر من 5 أهداف وصنع 3 أخرين.

وسجل اللاعب هدف الفوز لصالح فريقه في الدور نصف النهائي لكأس الدوري الإنجليزي الممتاز تحت 17 عام وكانت المباراة أمام نادي ليستر سيتى وأقيمت في شهر يناير الماضي، وسوف يشارك اللاعب رفقة فريق الأكاديمية لنادي ليفربول قبل أن يتم تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول.

ووفقًا للتقارير، فإن صفقة انتقال “أيمن” لصفوف نادي ليفربول قد كلفت خزائن الريدز نحو 2.5 مليون دولار، ليكون بذلك هو ثاني مصري يرتدي قميص ليفربول بعد الأسطورة محمد صلاح، والذي يعد واحد من أفضل 5 لاعبين في تاريخ الريدز.