حوارات الفنانين كترت..مشاجرة حميد الشاعري مع الحلاق تتصدر الترند

خرجت أزمة جديدة من فنان جديد لتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمة الفنان محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، وهذه المرة الأزمة مع الفنان حميد الشاعري.

مشادة كلامية بين الفنان حميد الشاعري ومصفف شعر “حلاق” المتواجد فى التجمع الخامس في القاهرة، ظهرت خلال فيديو ووصلت إلى البصق والإهانة.

أوضح الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن حميد الشاعري تواجد فى أحد الصالونات لحلاقة شعر رأسه، ظهر خلال الفيديو وهو غاضب بشدة بسبب عدم تساوي جانبي الشعر حتى احتد فى الحديث مع المصفف، الذي حاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه تلبيه طلبات الفنان المعروف.

تفاجئ الجميع برد فعل الشاعري حيث قام وتوجه إلى باب المحل وإلقى بالنقود ثمن الحلاقة على الأرض، يلتقطها الحلاق وتبدأ مشادة كلامية، والذي قال بعدها أن الشاعري سبه وبصقه أمام الجميع، لكن الصوت لم يكن واضحا لأن الفيديو كان من كاميرا مراقبة ولم يتم التقاطها بالهاتف.

كواليس الواقعة

كشفت مصادر مطلعة عن كواليس الواقعة حيث قالت إن الفنان حميد الشاعري طلب من مدير أعماله الاتصال بأحد مصففي الشعر وإحضاره لكن الحلاق اعتذر عن الحضور إلى منزل حميد الشاعري وكان مبرره هو أنه مشغول، وقال لمدير أعماله إذا كان بالإمكان أن يأتي حميد الشاعري إلى صالون الحلاقة.

حميد الشاعري ذهب بالفعل إلى صالون الحلاقة برفقة مدير أعماله، لكن تفاجأ أنه مكان متواضع فعبر عن غضبه، وجلس لكن قبل أن ينتهي ظهر على الفنان علامات استياء وقال بعض الكلمات التي تدل على عدم رضاه وغضبه كما ذكرنا فى السابق، لكن الحلاق رد ببعض الجمل التي جعلت حميد يعود مرة أخرى ويتشاجر معه لولا تدخل البعض.