الحق اشتري بسرعة الذهب رخص: سعر الذهب عيار 21 يتراجع اليوم بالسوق: وصل لكام؟

 

سعر الذهب.. سعر الذهب اليوم الجمعة.. سعر الذهب عيار 21 اليوم الجمعة.. حالة من التراجع المفاجئ تشهدها اسعار الذهب اليوم الجمعة في المحلات خاصة بعد اخر ارتفاع سجله المعدن الاصفر في سوق الصاغة بمصر.

 

 

سعر الذهب عيار 21 اليوم  الجمعة

المفاجاة ان سعر الذهب اليوم الجمعة تراجع وشهد انخفاض جديد في سعر عيار 21، حيث تراجع بنحو 15 جنيه مقارنة بالسعر الاخير له في الاونة الاخيرة، وهذه فرصة كبيرة للشراء خاصة للمواطنين المقبلين على الزواج حيث يعد الذهب عيار 21 من ضمن عيارات الذهب التي شهد إقبالا كبيرا من جانب المواطنين في الشراء.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة إلى 3450 جنيه للشراء وسجل 3460 جنيه للبيع.

 

 

سعر الذهب عيار 24

اما بالنسبة لسعر الذهب عيار 24، فقد وصل اليوم الجمعة إلى 3945 جنيه للشراء و 3955 جنيه للبيع، وسعر عيار 18 سجل 2965 للشراء و 2954 للبيع، اما عيار الذهب 14 وصل إلى 2290 جنيه للشراء و 2300 جنيه للبيع.

 

حقيقة اصدار قرار اعفاء الذهب من الجمارك

وطوال الايام الماضية، سجلت اسعار الذهب ارتفاعات متتالية، وانتشرت انباء ان الحكومة اصدرت قرارا بإعفاء الذهب من الجمارك، للسيطرة على اسعار الذهب الجنونية حيث وساهم هذا القرار في استقرار اسعار الذهب خلال الفترة الماضية قبل ان يرتفع بشكل مفاجئ بالأونة الاخيرة.

 

شعبة الذهب تكشف الحقيقة

ولكن نفت شعبة الذهب كل ما يتردد بأن الحكومة اصدرت قرارا بإعفاء الذهب من الجمارك، ولكن الشعبة اوضحت، أنه  من المنتظر أن يتم تقديم اقتراح بعودة تطبيق هذا القرار  والذي نص على  إعفاء الذهب مع المصريين العائدين من الخارج من الجمارك، والذي يهدف في المقام الأول إلى وضع سيطرة لاسعار الذهب، بسبب ظاهرة الارتفاع التي شهدها هذه الايام.