هتاخد ثلاث ايام اجازة”… مفاجاة سارة لأكثر من 30 مليون موظف اجازة المولد النبوي الشريف على الأبواب بأجر كامل

بالطبع مع اقتراب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هناك بحث من قبل الموظفين على مدة الاجازة التي سوف يحصلون عليها سواء في القطاع العام أو في قطاع الخاص، حيث ان هناك ما يقارب من 25 مليون موظف فيها القطاع الخاص وخمسة مليون موظف في القطاع الحكومي يريدون التعرف على مدة اجازة المولد النبوي الشريف، والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف

  •  وقد حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية لان موعد المولد النبوي الشريف سوف يكون يوم الاثنين الذي يوافق السادس عشر من شهر سبتمبر المقبل وهو يوافق يوم 12 من شهر ربيع الأول عام 1446 هجرية.
  •  حيث ان الاجازة سوف يكون موعدها يوم الخميس حيث ان مجلس الوزراء قد قرر أن يتم ترحيل كافة الإجازات الى نهاية الاسبوع وسوف تكون الإجازة الرسمية في يوم 19 من سبتمبر للعام الحالي.
  •  وسوف تكون الإجازة ثلاثة أيام متواصلة حيث انه سيكون بدايتها يوم الخميس 19 سبتمبر بدلاً من أن تكون يوم الاثنين 16 من سبتمبر ثم يليها الجمعة والسبت، وبذلك سوف يكون هناك ثلاثة أيام إجازة بأجر كامل لكافة الموظفين في القطاع العام والخاص.

الإجازات المتبقية في عام 2024

بالنسبة للاجازات التي سوف تكون في العام الحالي بعد المولد النبوي الشريف، سوف يكون هناك فقط احتفال بنصر اكتوبر يوم السادس من أكتوبر القادم ولن يتبقى اي اجازات اخرى في العام الحالي.