معلومة لا يعلمها 90% منا..!! حل سحري.. مشروبات تخلصك من دهون البطن وتخلصك من 10 كيلو دهون خلال 5 أيام!!

يبحث الكثير على مشروبات لخسارة الوزن وتحفيز عملية التمثيل الغذائي، خصوصًا الأشخاص الذين لا يقدرون على إتباع نظام غذائي، حيث توجد بعض المشروبات السحرية التي يمكن أن تتناولها صباحًا أو مساءً، لكي تساعد الجسم على حرق الدهون والتخسيس في وزن قياسي، لذلك سوف نقوم بتوضيح هذه المشروبات خلال السطور القادمة.

مشروبات تساعد في حرق الدهون

تتمثل المشروبات في الآتي:

مشروب الشاي الأخضر 

  • يعتبر الشاي الأخضر من المشروبات القوية والفعالة في انقاص الوزن نظرًا لمخزونه الكبير في مضادات الأكسدة، حيث يمكن الاستفادة منه في عملية التخسيس وانقاص الوزن مع ممارسة الرياضة وتقليل كميات الأكل، ويمكن تناول كوب يوميًا من الشاي الأخضر لإزالة الكرش.

الزنجبيل والليمون

  • يعتبر الزنجبيل والليمون من المشروبات التي تساعد في حرق دهون الجناب والكرش، ويمكن تناوله يوميًا لمدة سبعة ليالي للحصول على الوزن المطلوب.

بذور الشيا

  • تساعد بذور الشيا على تخسيس الكرش، حيث تحتوي على أحماض أوميجا 3 والبروتين، لذلك تتميز بالحفاظ على السكر في الدم وتعمل على ملء المعدة وعدم الإحساس بالجوع، حيث يمكن أن توضع على الزبادي أو يمكن تناولها على كوب ماء دافئ في الصباح على معدة فارغة للتخلص السريع من البطن والجناب.

الجريب فروت 

  • لا يوجد به نسبة عالية من السكر، لذلك يمكن تناوله لانقاص الوزن وعدم الشعور بالجوع.

الكمون

  • يمكن استخدام ماء الكمون مضاد الالتهابات وإزالة الدهون المتراكمة، وتحفيز الجسم للاستجابة الجلوكوز والأنسولين، ويحافظ على استقرار سكر الدم.