يجهلها 99% منا… سر خطير وراء جيب الجينز الصغير …ستندةش عندما تعرفة

يعتبر البنطلون الجينز أكثر البنطلونات التي يتم الحرص على ارتدائها حيث انها تعطي شكل جميل وانيق ويتم الحرص على شراء أكثر من شكل منها والوان متعددة، ولكن هناك جيب صغير يتوافر بها طوال الوقت، يجعلنا نتسائل عن سبب وجوده، ولذلك حرصنا على التعرف على السر وراء وجود جيب صغير في البنطلون الجينز بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

سبب وجود جيب صغير في البنطلون الجينز

  • من كنت تريد معرفة السبب وراء وجود جيب صغير في البنطلون الجينز فهو كان لوضع الساعات الصغيرة التي يتم وضعها في الجيب، وهذا يعود الى القرن التاسع عشر الماضي حيث ان الساعة الجيب تعتبر من اكثر الاشياء التي تدل على الرفاهية والفخامة.
  • ولذلك كان لابد من وجود جيب لوضع هذه الساعة في ومن ةنا تم تصميم البنطلون الجينز حتى يتم وضع الساعة، ولكن على الرغم من اختفاء جميع الساعات الجيب الى ان الجيب الصغير لازال موجود في كافة بنطلونات جينز الحديثة، وهو يعطي شكل ديكوري انيق لكافة البنطلونات الجينز التي يحبةا الجميع.

 

استخدامات الجيب الصغير في البنطلون الجينز

  •  بالوقت الحالي هناك من يقوم باستخدام هذا الجيب بكل سهولة لوضع مجموعة من العملات المعدنية الصغيرة أو لوضع مفاتيح حتى لا يتم فقدها، فهو مناسب الأشياء الصغيرة للغاية التي يخشى الشخص من فقدانها أثناء السفر أو الحركة.