تنبيه عاجل للسكان: انقطاع الكهرباء عن 12 منطقة اليوم وقطع المياه عن 9 مناطق: هل هي منطقتك؟

 

انقطاع الكهرباء .. قطع المياه .. اماكن انقطاع الكهرباء.. اماكن قطع المياه.. أعلنت شركة الكهرباء التابعة لمدينة العريش الواقعة في شمال سيناء عن انقطاع الكهرباء اليوم الجمعة الموافق 23 اغسطس عن عدة مناطق تصل إلى 12 منطقة وذلك بسبب القيام ببعض أعمال الصيانة والتي ستستمر لمدة خمسة ساعات اليوم الجمعة.

 

 

مواعيد قطع الكهرباء

أفادت شركة الكهرباء ان انقطاع الكهرباء سيبدأ من الساعة السابعة صباحًا ويستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهرا عن المناطق التالية وهي حي الشورجي حتى الدهبشة الفندقية الزخرفة، والمدينة الصناعية، والشاليهات، وشارع العشرين.

كما يمتد انقطاع الكهرباء في المناطق التالية وهي  شارع الخمسين حتى شارع الخزان، وخلف سويس إن، وشارع الإذاعة.

واضاف بيان الشركة ان الكهرباء سيتم فصلها ايضا عن المناطق التالية وهي منطقة الخير والبركة، وفندق سويس إن، واوضح بيان الشركة ان سبب انقطاع الكهرباء القيام بأعمال صيانة وفقا لتصريحاتها

 

 

قطع المياه عن 9 مناطق

وفي سياق اخر، تم قطع المياه في عدة مناطق في محافظة السويس وتحديدا في نطاق حي عتاقة في ما يقارب من تسعة مناطق، ويرجع قطع المياه في تلك المناطق بسبب وقوع كسر مفاجئ في ماسورة المياه الرئيسية “الخط الرئيسي”.

وكشفت الاجهزة التنفيذية انه تم الدفع بالمعدات اللازمة لإصلاح الكسر المفاجئ والعطل الذي طال ماسورة المياه، من أجل تيسير عودة خدمة المياه للمواطنين في الساعات المقبلة.