هنجيب أحسن منك.. الزمالك يقترب من ضمن هذا الثنائي بعد أزمة تجديد نجم الفريق

في ظل سعي التدعيمات التى يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل ، برئاسة الكابتن حسين لبيب ، إلى مواصلة التدعيمات الخاصة بفريق كره القدم ، ومواصلة جلب صفقات تليق
با لفارس الأبيض ، خاصة بعد مستوى بعض اللاعبين “الكارثي” الذي ظهر في خلال الفترة الأخيره بمسابقة الدوري العام المصري ، وعقب توديع الفريق الأخير من بطوله كأس مصر.

ومن خلال تصريحات أحد المسئولين من داخل القلعه البيضاء ، أكد على تواصل مدرب الفريق البرتغالي “جوميز” المدير الفني للفريق ، لمتابعة كافة الأمور الخاصة بملف التعاقدات ، التى يسعى المجلس بأكمله ، لجلب صفقات متميزه ترضي المدرب ، وترضي الجماهير .

وقد أكد المصدر أيضا ، أن البرتغالي” جوميز ” قد أبلغ مجلس الإدارة بضرورة حسم موضوع حراسه المرمى في الفريق ، في ظل الإصابات المتكررة للحارس ” محمد صبحي” ، وعدم ثبات مستواه في الفترة الأخيره ، ونظرا لقلة خبره الحارس الناشئ ” محمود الشناوي” الذي شارك في الفترة الأخيرة من مسابقة الدوري ، وبطولة الكأس.

وقد أكد المصدر ، أن مجلس إدارة النادي قد قطعوا شوطا كبيرا في ملف إنضمام حارس مرمي للفريق ، خاصة بعد عدم الوصول إلى إتفاق مع الحارس محمد عواد، حتى الآن.

وقد أكد أحد أعضاء مجلس الاداره ، أن المجلس قد اتفق مع حارس مرمى نادي انبي عبدالعزيز البلعوطى ، وحارس مرمى فريق الجونه صبحي سليمان، في إنتظار قرار البرتغالي ، لحسم الأمور المالية مع الناديين .