صفقة الموسم ضاعت!!.. الزمالك يتلقى صدمة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية

في ظل التدعيمات التى يسعى إليها المجلس ، تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك ، صدمة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضياع أحد صفقات النادي في الفترة الحالية ، لدعم خط هجوم الفريق ، والذي كان يأمل مجلس إدارة النادي ، في ضمه للفريق الأول بالنادي.

خاصة بعد إعلان نادي سيراميكا كليوباترا ، اقتراب اللاعبة “أحمد ياسر ريان” ، مهاجم الفريق ، من إتمام الإنتقال إلي صفوف فريق ” البنك الأهلي”، هذا بالرغم من اتفاقه في وقت سابق للإنضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في الفتره الحالية.

مجلس سيراميكا يصدم إدارة الزمالك

قد تحدث مصدر من داخل نادي سيراميكا، أن مجلس إدارة النادي قد أتم اتفاقه مع إدارة البنك الأهلي على رحيل الثنائي، “محمد إبراهيم” كابتن الفريق ، “وأحمد ياسر ريان” مهاجم نادي ، للإنضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد بين المصدر ، أن الإتفاق على ضم الثنائي أصبح في الأمتار الأخيرة ، ويتبقى فقط الاتفاق النهائي على بنود العقد من جانب مجلس إدارة الناديين، قبل إعلان الصفقة في الأيام القادمه ، وقد بين أنه لا يوجد أي شيء يعطل إتمام إنتقال الثنائي.

مجلس الزمالك يحسم الأمر ،

مجلس إدارة الزمالك يرد على إشاعات طلبه ضم اللاعب ، أكد مصدر من داخل النادي ، أن مجلس إدارة الزمالك لم يتقدم بأي عرض رسمي ، لضم اللاعب “ريان” وأوضح إلى أن كل ما يتردد في وسائل الإعلام لا أساس له من الصحه، وأن المجلس يسعى للانتهاء من أزمة القيد للإعلان الرسمي عن إنضمام الصفقات الجديده .