مجلس الأهلي في “ورطه” بازل السويسري يخطف صفقة الأهلي لمدة 4 مواسم

في الوقت الذي يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، ولجنة التخطيط بالنادي ، إلى تدعيم الفريق الأول للكرة بالنادي ، تلقى المدير الفني للفريق الأهلاوي ،صدمه بعدم إتمام صفقة المهاجم الأجنبي الذي طلب المدرب الإدارة التعاقد معه .

وبالفعل أعلن نادي “بازل” السويسري في بيان صحفي ، أنه قد أتم بالفعل إنتقال الإسباني” كيفين كارلوس” ، مهاجم نادي “يفردون سبورت السويسري” لصفوف الفريق الأول بالنادي ، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن النادي الأهلى قد وضع اللاعب في دائرة اهتماماته بأمر من السويسري.

النادي السويسري يخطف صفقة الأهلي ،

وأكد نادي “بازل” السويسري ، في مؤتمر صحفي ، أنه بالفعل وقع مع اللاعب الاسباني “كيفين كارلوس”، اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عاما، بعقدا يمتد إلى 4 سنوات، ينتهي في صيف عام 2028.

مجلس الأهلي أصبح في ورطه

قد أكد مصدر من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ،أن اللاعب الأسباني، ” كيفين كارلوس” مهاجم نادي “يفردون سبورت” كان ضمن حسابات مجلس الأهلي، من أجل ضمه في الفتره الحاليه، وذالك بعد الحصول على موافقة من السويسري مارسيل” كولر”، المدير الفني للفريق الأول ، على ضم اللاعب من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بجانب اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الحالي .

وقد وضح المصدر ، أن مجلس الأهلي كان يستهدف ضم اللاعب في الفترة الحالية ، إلا أن الجوانب المادية ، حالة دون إتمام إنتقال اللاعب للنادي الأهلي .