مواجهة الكأس كتبت نهايته.. الزمالك يستقر على رحيل لاعبه

في ظل سعى مجلس اداره نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تدارك الإخفاقات التى ضربت فريق الكرة بالنادي، خاصة بعد الخروج” المزري” الأخير من بطولة الكأس على يد فريق طلائع الجيش، في المباراة الأخيرة التى أقيمت بينهما .

وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الوقت الرسمي للمباراة، قبل أن يحتكم الفريقين للعب شوطين إضافيين ، ومن ثم الذهاب إلى ركلات الترجيح ، التي أدت لخروج الفريق من البطولة .

وبعد هذا الخروج الأخير قد تصاعدت الأزمات ، داخل مجلس إدارة النادي ، وذالك بعد غضب جماهير القلعة البيضاء ، لمستوى بعض لاعبي الفريق ، الذي يرى معظم جماهير النادي أنهم دون المستوى .

مدافع الفريق خارج النادي،

علمت مصادرنا الخاصه من داخل أروقة نادي الزمالك ، أن مجلس الإدارة ، بعد مشاورة البرتغالي “جوميز” المدير الفني للفريق الأبيض، قد استقروا على رحيل مدافع النادي “مصطفى الز ناري” خاصة بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه مدافع الفريق ، في المباريات التى شارك فيها اللاعب .

ويأتي هذا القرار ، بعد خطأ المدافع في هدف طلائع الجيش ، في أخر أوقات المباراه ، التي سجل عن طريق مهاجم طلائع الجيش ، محمد حمدي زكي .

وقد أكد مصدر مسئول من داخل القلعة البيضاء، أن مجلس الإدارة يسعي لضم ، مدافع أو اثنين في خلال الفترة الحالية، لسد العجز في مركز خط دفاع الفريق ، في الانتقالات الجارية.