خليك ع النت براحتك.. دي أفضل طريقة مضمونة لتشغيل الراوتر بدون كهربا.. تجربة عملية مؤكدة..ياريتني عرفت من بدري!

إن قطع التيار الكهربي عن مستخدمي الإنترنت يعتبر مشكلة مزعجة تواجه الكثيرون، حيث يسعوا لإيجاد حل لها بسرعة، خاصة إذا كانت أعمالهم أو الأبحاث التي يقومون بها تعتمد على الاتصال بالإنترنت لذلك يبحث العديد عن طرق لتشغيل الراوتر بدون توفر كهرباء من خلال هذا المقال، سنقدم لكم بعض البدائل لتشغيل خدمات الإنترنت بدون الحاجة لانتظار عودة التيار الكهربائي، تابعونا..

طرق تشغيل الراوتر بدون كهرباء

ياريتني عرفت من زمان شغل الراوتر عند أنقطاع الكهرباء بـ 3 حيل | صوت المسيحي الحر

في بعض الأحيان يلجأ الكثيرون إلى استخدام الباور بانك خلال انقطاع التيار الكهربائي لإعادة شحن هواتفهم، لكن هناك طريقة أخرى قد لا يعرفها الكثيرون وهي استخدامه لتشغيل الراوتر عن طريق الهوائي الخاص بالإنترنت، حيث يمكن توصيله بمدخل USB لتزويده بالطاقة ويمكن نقل الطاقة من الباور بانك إلى جهاز الواي فاي في هذه الحالة، مما يسمح بتشغيل الإنترنت حتى عودة التيار الكهربائي أو حتى نفاذ الطاقة في الباور بانك.

تشغيل الراوتر بأستخدام شاحن قديم

بإمكانك تشغيل الراوتر بدون كهرباء بطريقة سهلة، فقط قم بإحضار شاحن قديم وقص جزء الدبوس منه، ثم قم بتوصيل السلك الأحمر بالطرف الموجب والسلك الأسود بعلامة LED.

بإمكانكم الانتقال إلى أحد المتاجر وشراء جهاز باور جاك الذي يمكنكم استخدامه لاستخراج 12 فولت، ثم توصيله بجهاز الراوتر لتشغيله، وللعلم أنه لا يستغرق وقتًا طويلاً حتى يعمل.