“لو بيعمل كدا متشتريش منه”… طرق احتيالية للغش في بيع الفراخ من بانية و وراك يكشفها أحد تجار الفراخ.. تعرف على التفاصيل!!

في محلات بيع الفراخ يقوم العديد من التجار بالغش عند بيع الفراخ حيث أنها من الطرق المحرمة والتي يجب أن يعاقب عليها فاعلها فقام أحد تجار الفراخ ببث فيديو مباشر يعرض فيه طرق الغش في الفراخ وسوف نتناوله بالتفصيل خلال هذا المقال.

تفاصيل الاحتيال في بيع افخاذ الدجاج

قام تاجر من تجار الفراخ ببث فيديو مباشر عبر صفحته الخاصة يوضح كيفية الغش في بيع الوراك وأوضح أنه يتم غسل الوراك بالماء ثم القيام بوزنها بالماء وهذا يزيد من وزنها وسعرها حيث يمكن أن يزيد الورك الواحد الفرخة 5 جنيهات وهذه المكاسب محرمة وغير مشرووعة للتاجر.

تقنيات احتيالية أخرى

هناك العديد من الطرق التي يقوم التجار باستخدامها للغش في بيع الدجاج فقد يتم بيع البط والوز والفراخ والارانب في المحلات فيقوم التاجر بغمر اي جزء من هذه الأجزاء في الماء وبالتالي اخراجه منه ثم وزنه يصبح وزنه زيادة فيؤدي إلى زيادة السعر.

ردود الفعل والدفاع عن الكشف

هناك العديد من الانتقادات التي تم توجيهها إلى التاجر وذلك بعد كشف هذه الطرق غير المشروعة حيث دافع التاجر عن موقفه بأنه لم يستبدل الورك في الفيديو ولكنه غمره فقط في الماء وقد أكد بعض التجار أيضا أن هذه الخدع تحدث في الأسواق.

فهناك العديد من التجار الذين يفعلون ما تم توضيحه في الفيديو السابق وهناك القليل من لم يقم بهذا الفعل.