بين رغبة اللاعب وطلبات إنبي المادية.. نكشف كواليس اقتراب حارس إنبي من الزمالك

أكد مصدر من داخل إدارة الزمالك لموقعنا، أن حارس مرمي النادي البترولي “عبد العزيز ألبلعوطي ” أصبح ضمن أبرز المرشحين لتدعيم حراسة مرمى عرين، القافلة البيضاء في الموسم القادم ، ويأتي هذا الترشيح تحسباً لرحيل محمد عواد حارس الفريق الحالي، بعد تعثر مفاوضات التجديد مع اللاعب .

موقف إدارة الزمالك من ضم اللاعب،

وقال أكد المصدر أيضا ، أن مجلس إدارة الزمالك ، قد وضعت الحارس “عبدالعزيز ألبلعوطي” ضمن الخيارات لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأول بالنادي ، وقد نال اللاعب إشادة ثنائي مجلس الإدارة بالنادي ، الكابتن أحمد سليمان، والكابتن حسين السيد، وعلى الفور أتم الثنائي الإتفاق مع اللاعب لضمه في الفترة الحالية.

رغبه الحارس في الإنتقال للزمالك ،

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، أن الحارس “عبدالعزيز ألبلعوطي” مجلس إدارة إنبي ، برغبته في الإنتقال إلى صفوف القلعه البيضاء ، خاصة وأن اللاعب متبقي في عقده موسم واحد فقط ، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير القادم.

تعنت نادي انبي في الطلبات الماليه،

يصر مجلس إدارة النادي البترولي ، برئاسة أيمن الشريعي، على قيمة 15 مليون جنيه ،للتخلي عن خدمات الحارس للفريق الأبيض في الفترة المقبلة ،

ويحاول مسئولو نادي الزمالك ، إلى الوصول إلى حل مع إدارة الفريق البترولي ،لضم اللاعب ، خاصة وأن مجلس الإدارة قد عرض مبلغ 10 مليون جنيه ، للظفر بخدمات اللاعب ، ويسعى المجلس حاليا لإنهاء الصفقة مستندا على رغبة اللاعب .