عرض ميترفضش.. بطل بلجيكا يخطف توقيع نجم منتخب مصر لمدة 3 سنوات

أفادت تقارير صحفية عن دخول أحد لاعبي منتخب مصر في دائرة اهتمام نادي بيرشوت البلجيكي، حيث قدم الأخير عرضًا لنادي فنربخشة من أجل الحصول على خدمات المدافع المصري عمر فايد.

وكان عمر فايد قد انتقل إلى بطل تركيا الموسم الماضي قادمًا من نادي المقاولون العرب مقابل ما يقرب من 5 مليون يورو تسدد على دفعات، وبرز عمر فايد بشدة رفقة منتخب مصر الأولمبي في مباريات أولمبياد باريس الأخير حيث ساهم في وصول منتخب الفراعنة إلى الدور نصف النهائي قبل الهزيمة أمام فرنسا بنتيجة 1_3.

رحلة عمر فايد في أوروبا

وبدء اللاعب مسيرته رفقة نادي المقاولون العرب بداية من عام 2017 وهو النادي الذي شهد تألقه المحلي حيث بَدْء في المشاركة مع الفريق الأول في موسم 2022-2023 وكان احد ابرز المدافعين في الدوري حيث شارك في 27 مباراة ساهم من خلالهم في حصد الفريق للمركز الخامس.

انتقل عمر فايد إلى فنربخشة بداية الموسم الماضي إلا أن النادي التركي قرر إعارته حتى يكتسب المزيد من الخبرات ويعتاد على اللعب في الملاعب والأجواء الأوروبية، فأنتقل اللاعب إلى نادي  نوفي بازار الصربي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وشارك معهم في  21 مباراة.

عملاق تركيا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

وقالت المصادر بأن نادي فاتح قره جمرك التركي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب وناديه، وذلك من أجل حسم صفقة انتقاله إلى هناك في أقرب فرصة خاصة بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي ودخول بعض الأندية في مفاوضات معه مثل نادي بيرشوت البلجيكي، والذي يبدو الأقرب الآن للفوز بخدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة.

ومن المتوقع أن يحسم اللاعب أمره خلال الساعات المقبلة للانتفال إلى احد الفريقين قبل غلق باب الانتقالات في أوروبا.