الأهلي ينتصر على الأندية الإسبانية ويحسم صفقة الموسم

يسعى مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي ، إلى تحقيق انتصار، كبير في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية ، لدعم الفريق بصفقات متميزة ، بناءا على طلبات السويسري مارسيل “كولر” المدير الفني للفريق .

وقد بين مصدر من داخل النادي ، أن مجلس إدارة النادي ، قد حقق انتصار كبيرا في فترة الإنتقالات الحالية، بعد أن تمكن مجلس الإدارة بضم المدافع الدولي المغربي “أشرف داري ” لاعب فريق “بريست” الفرنسي .

منافسة الأندية الأوربية والعربيه للاهلي،

قد أكدت تقارير إعلامية ، عن أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات لضم اللاعب المغربي ” أشرف داري” منذ فترة بعيدة ، وذالك لتعويض رحيل مدافع الفريق “محمد عبدالمنعم” للاحتراف الخارجي.

ووفقا للمصادر الإعلاميه، أن مجلس إدارة النادي قد أتم صفقة الموسم بضم المدافع المغربي” أشرف داري” من نادي “بريست “الفرنسي. وجاء هذا الإنتصار بعد منافسة قوية مع عدة أندية أوروبية، من أندية من الدوري الإسباني: خيتافي، رايو فاليكانو، إسبانيول. ومنافسة نادي الوداد المغربي أيضا، إذا كان النادي المغربي يسعى لعودة مدافعه السابق لصفوف الفريق.

وقد بين اللاعب المغربي في تصريحات اعلاميه، أن مجلس إدارة النادي الأهلي ، قد قدم كل الضمانات اللازمة، لمجلس إدارة الفريق الفرنسي، وأظهر قدرة مالية كبيرة، مما ساعد في إنهاء الصفقة بنجاح . وأنه في إنتظار تأشيرة الدخول لينضم لصفوف المارد الأحمر .