فرصه من ذهب.. وزارة العمل تعلن عن فتح باب التقديم للعمل في البوسنة والهرسك | جهز ورقك وسافر

تعلن وزارة العمل عن بدء استقبال طلبات التقديم للفرص الوظيفية المتاحة في دولة البوسنة والهرسك، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، الموافق 25 أغسطس 2024 تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المبذولة لتوفير فرص عمل متميزة للشباب المصري في الخارج وتعزيز التعاون الدولي في مجال العمل.

تشمل فرص العمل المعلن عنها في البوسنة والهرسك مجموعة من التخصصات، منها: مهندس مدني، و8 عمال بناء، و13 حداد مسلح، و22 نجار مسلح، و2 مبيض محارة ونقاش، و2 مبلط، و2 مثبت وجهات تتميز الوظائف بمزايا عديدة، منها راتب شهري يصل إلى 700 يورو، توفير مبيت مكيف، وجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة، وتأمين طبي واجتماعي، بالإضافة إلى تأمين صحي إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء مدة العقد سنة، قابلة للتجديد، مع إمكانية دفع تكاليف السفر وتقسيطها من الراتب الشهري بعد استلام العمل.

أكدت الوزارة أن التقديم لهذه الفرص سيكون مجانًا وبدون أي رسوم أو وسطاء، حيث يتم تقديم الطلبات مباشرةً من خلال الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة القديم الكائن في “3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة”ستُجرى اختبارات لتحديد مستوى المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.

الأوراق المطلوبة للتقديم تشمل:

– صورة من جواز سفر ساري.

– صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

سيستمر التقديم لمدة سبعة أيام، ابتداءً من يوم الأحد 25 أغسطس 2024، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا لتحديد مواعيد تسليم الأوراق المطلوبة.