تعرف على راتب أشرف بن شرقي فى الزمالك

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك , برئاسة الكابتن حسين لبيب، من حسم صفقة عودة اللاعب المغربى” أشرف بن شرقي” مهاجم نادي “الريان” القطرى السابق، وعودته من جديد لصفوف الفريق ، خلال الفترة الحالية من الإنتقالات .

وقد أكد مصدر من داخل النادي ، أن مجلس إدارة الزمالك قد اتفق مع اللاعب “أشرف بن شرقي” على القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعب خلال مدة التعاقد، التى اتفقا المجلس والإدارة أنها ستكون لمدة 3 سنوات.

وقد أكد المصدر أيضا ، أن اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي ” قد اتفق مع مجلس الإدارة مع اللاعب ، أن اللاعب سيتقاضى مبلغ مليون و100 الف دولار في الموسم الواحد.

وقد بين المصدر ، أن الاتفاق الذي حصل بين مجلس الإدارة واللاعب جاء بشكل شفهي ، وأنه لايوجد أي توقيع على أى أوراق حتى الآن ، مشيرًا إلى أن اللاعب قد أجل مفاوضات أخرى فى العقد، مثل نسبة المشاركة في المباريات ، وعدد الأهداف ، و المكافآت المالية.

وقد أنهى الاتفاق مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ، حتى يسدل المجلس الستار عن إنضمام اللاعب للفريق، خاصة وان المفاوضات استغرقت وقت طويل مع اللاعب ، حيث أن اللاعب كان يرغب في الحصول على مبلغ مليوناً و400 ألف دولار.

بينما عرض مجلس الزمالك ، مبلغ مليون دولار ، إلى أن تدخل بعض محبي النادي الأبيض ، لحسم إنتقال اللاعب لصفوف النادي الأبيض.