سامسونج تشعل السوق بهاتفها الجديد Samsung Galaxy A06.. مواصفات جبارة وسعر على أد الإيد ومناسب للشباب

أشعلت شركة سامسونج المحلية من خلال إطلاق هاتف جديد يسمى Galaxy A06، ضمن الفئات الاقتصادية التي تناسب العديد من الشباب، إذ يتمتع الهاتف بمواصفات جيدة وسعر مناسب على أد الإيد ياتي ذلك في إطار إشعال شركات المحمول سوق المنافسة وطرح إصدارات عديدة للمواطنين بمواصفات جيدة وسعر مناسب.

مميزات Galaxy A06

ويحتوي Galaxy A06 على العديد من المميزات إذ جرى تصميمه من أجل تلبية قطاع عريض من العملاء الذين يبحثون عن مواصفات جيدة وسعر منخفض، إذ يعتبر الهاتف مزود بشاشة بحجم 6.5 بوصة مع جودة عالية الدقة أى HD+، ما يوفر تجربة مشاهدة للعملاء سواء من خلال تصفح الفيديوهات أو العمل على الإنترنت.

 

مواصفات هاتف Galaxy A06

كما أن هاتف Galaxy A06 مزود بمعالج ثماني النوا ويتيح للهاتف التعامل مع العديد من المهات اليومية بكل سهولة ويسر سواء من التصفح لأطول فترة ممكنة أو تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد، كما أن الهاتف مزود بذاكرة هاتف عشواية تصل إلى جيجابايت  وهو الأمر الذي يساعد على سرعة وكفاءة الجهاز.

 

 

كاميرات Galaxy A06

أما عن كاميرا Galaxy A06 فهو مزود بكاميرا خلفية مزودجة بدقة 13 ميجا بكسل للعدسة الرئيسية، وليس فقط ذلك بل أن الهاتف مزود بكاميرا وعدسة مخصصة لعمق التصوير، إذ تسمح هذه التركيبة للمستخدمين بالتقاط الصور بجودة عالية الدقة وتأثيرات أخرى ما يضفى عليها لمسة احترافية على الصور، لكن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 50 ميجابكسل، وهي مناسبة من أجل التقاط الصور السيلفي وإجراء مكالمات فيديو.

بطارية Galaxy A06

أما بطارية Galaxy A06 تعتبر إحدى النقاط القوي وسعة 5 آلاف ملي أمبير بما يضمن استخدام الهاتف لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة  الشحن المتكرر، ويسمح بالاستخدام لفترة طويلة لمن يعتمد على الهواتف بشكل كبير للغاية، وبفضل التصميم خيارات الألوان يحظى Galaxy A06 بشهرة بين الشباب والمراهقين الذين يبحثون عن الهاتف بسعر معقول.