اضبط التردد.. القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال أمام الأخدود في الدوري السعودي | الموعد والتشكيل المتوقع

يستعد فريق الهلال لبدء مشواره في دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 بمواجهة نارية أمام فريق الأخدود، وذلك في إطار الجولة الأولى من البطولة المباراة المقرر إقامتها على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، تعد اختبارًا مبكرًا للهلال الذي يهدف إلى تحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود والمعلقون

تتولى قنوات SSC SPORT مسؤولية نقل المباراة بشكل حصري، حيث ستبث اللقاء بجودة عالية عبر ثلاث قنوات يمكن متابعة المباراة على قنوات SSC SPORT 1 HD وSSC SPORT 5 HD، بالإضافة إلى قناة SSC SPORT 1 SD المفتوحة على عرب سات.

وستتولى شبكة SSC تقديم التعليق عبر ثلاثة معلقين بارزين وهم عيسى الحربين، محمد حسين اضرضور، وأحمد النفيسة كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة Polsat Sport البولندية وقناة Sport TV6 البرتغالية.

موعد مباراة الهلال والاخدود

تترقب الجماهير موعد مباراة الهلال والأخدود، التي ستنطلق مساء السبت، 24 أغسطس، على ملعب نادي الأخدود في مدينة نجران ويأتي توقيت المباراة كالتالي:

– الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب.

– الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، مصر، قطر، والعراق.

– الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل الهلال المتوقع

تحت قيادة المدرب خورخي خيسوس، استقر الهلال على التشكيل المتوقع الذي سيبدأ به اللقاء ضد الأخدود. ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

– حراسة المرمى: ياسين بونو.

– الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، كوليبالي، رينان لودي.

– الوسط: روبين نيفيز، سافيتش، مالكوم.

– الهجوم: سالم الدوسري، ميتروفيتش، عبد الله الحمدان.

يسعى الهلال لتحقيق فوز مؤكد في هذه المباراة لضمان بداية قوية في الدوري، ويهدف الفريق للدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، يشارك الهلال في المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بلقب السوبر السعودي، إثر تغلبه على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في النهائي.