بعد طرده من النادي.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال لصفوف الزمالك رسميًا

قرر النادي الأهلي الاستغناء عن خدمات واحد من لاعبي خط الوسط في الفريق، والذي قضى الموسم الماضي معارًا لصفوف أحد أندية الدوري المصري، ولكن يبدو بان الإعارة ستتحول إلى رحيل نهائي، بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

قال مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء، بأن النادي قد قرر الموافقة على رحيل اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، والذي كان معارًا لصالح نادي سيراميكا كليوباترا خلال منافسات الموسم الماضي من الدوري المصري.

ووفقًا للمصدر، فالإدارة قد أخبرت اللاعب بضرورة بدء رحلة البحث عن فريق جديد خلال الفترة المقبلة، ومشيرة إلى كونه لن يستطيع التواجد مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن القندوسي قد تقبل القرار وطلب من وكيل أعماله البحث عن نادٍ جديد في أقرب وقت ممكن، وخاصة في ظل ثقته بوجود عدة أندية ترغب في التعاقد معه بعد أداءه المميز مع سيراميكا في الموسم الماضي.

الزمالك يقترب من لاعب الأهلي

يملك اللاعب الجزائري عدة عروض من أندية داخل وخارج الدوري المصري، ولكن المفاجأة الكبرى كانت في وجود اهتمام من جانب الزمالك بالحصول على خدماته في حال ما إذا قرر الأهلي الاستغناء عنه وفسخ تعاقده في الساعات المقبلة.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، فإن القندوسي لا يمانع الاننقال إلى صفوف الزمالك في حال ما إذا كان عرض الفريق الأبيض مناسب ماديًا، وكذلك في حال وصوله على وعود بالمشاركة بشكل أساسي مع القلعة البيضاء في الموسم القادم.