عالرتوش الاخيرة.. صحيفة سعودية تكشف تطورا مفاجئاً في مفاوضات نيوم وزيزو

في مفاجئه من العيار الثقيل ، خاصة بعد تأكيد مجلس إدارة نادي الزمالك أكثر من مرة بقاء لاعب الفريق أحمد مصطفى زيزو ، جناح النادي الأبيض، إلى أن تأكدنا من مصادرنا الخاصة قرب رحيل اللاعب عن النادي خلال الفترة المقبلة.

وقد تحدث مجلس إدارة النادي ، في الآونة الأخيرة عن أهمية وجود اللاعب “أحمد زيزو ” في الفريق ، لانه يعتبر من أعمدة الفريق الأساسية ، بتأكيد من البرتغالي أنه يقوم ببناء خطة اللعب على وجوده، وفي الوقت الذي يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك ، إلى النهوض بمستوى الفريق ، وجلب لاعبين مميزين للفريق الأول .

وقد أعلن مجلس إدارة النادي في الفتره الأخيرة ، أنهم اغلقوا ملف رحيل اللاعب أحمد مصطفى “زيزو” ويسعون بكل جديه لتجديد عقد اللاعب خلال الأيام القادمه، وخاصة بعد الجلسة التي جمعت اللاعب مع مسؤولي مجلس إدارة النادي .

تقارير تؤكد على رحيل لاعب الزمالك ،

ذكرت إحدى الصحف السعودية ، إلى أن نادي “نيوم” السعودي ، الذي يلعب في الدرجة الثانية ، في دوري يلو السعودي ، بات قريبا جدا من إتمام تعاقدها مع اللاعب أحمد مصطفي “زيزو” خلال فترة الإنتقالات الحاليه،

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، إلى أن الساعات القليلة الماضية قد شهدت تطورا سريعا، في ملف رحيل اللاعب لنادي “نيوم” السعودي ، وبات اللاعب أحمد “زيزو” قريبا جدا من الرحيل عن القلعة البيضاء.