«قبل ما الفاس تقع في الراس»… أمر نقوم بفعله في التكييف يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة وانفجاره (تعالي وشوف بسرعه)!!!؟

عندما تأتي سيرة فصل الصيف وتأتي معه ارتفاع درجة الحرارة وأشعة الشمس الشديدة والحر بشكل فظيع ولهذا هناك اشخاص لديهم التكييف بدل من المراوح توفير للوقت وافضل في التهوية يقومون بمجرد أن تدخل البيت تفعله ولكن كما للتكييف مزايا له أيضاً عيوب وفي الأرجح أن هذه العيوب هو بسبب افعال نقوم بها خطأ تماماً وقد تؤدي إلى ارتفاع حرارة التكييف وتؤدي إلى انفجاره لهذا يجب عليك ان تكون لديك فكرة عن هذه الأخطاء حتى تتجنبها والحفاظ على جهاز التكييف وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم.

أخطاء يجب أن نبتعد عنها قد تتسبب في انفجار المكيف الصحراوي

  • يوجد العديد من الأفعال التي نقوم بها ونحن لا ندرك ما هي آثارها الجانبية ومنها في التكييف الصحراوي التي قد تؤدي إلى انفجار التكييف.
  • هناك العديد من الأشخاص الذي لا يقومون بقراءة كتيب التعليمات المتواجدة في التكييف لان التكييف الصحراوي بشكل خاص لا يستعمل ينفس الطريقة التي تستخدم بها باقي التكييفات ولهذا فإن عدم قراءة الإرشادات قد يتسبب في مشاكل في التكييف منها أن يعطل وتحتاج ان تنفق عليها الكثير من الأموال.
  • عند تركيب المكيف يجب أن تقوم بالاستعانة بمهندس متخصص لتركيب التكييف بشكل عام وهذا لان تركيب التكييف بشكل خاطئ فإنه قد يعرض الجهاز الي تأخر في الأداء.
  • اذا كان لديك تكييف صحراوي فيجب ان تهتم بالصيانة الدورية بعد التركيب المباشر لأن الصيانة ضرورية جداً تعمل على استمرار عمل المرشحات والمروحة بشكل ملحوظ لهذا فإن اهمال هذا الموضوع فإنه يحدث عنه الكثير من المشاكل في أداء ا

لجهاز.