كواليس تدخل معلول لحسم صفقة الموسم للأهلي

قد أكد مصدر مقرب من اللاعب الدولي التونسي” محمد بن رمضان” لاعب فريق فرين كفا روزي المجري عن تفاصيل تدخل اللاعب “علي معلول” الظهير الأيسر للنادي الأهلي لإقناع اللاعب “محمد بن رمضان” للإنضمام الى صفوف الفريق الأحمر ، خلال الفترة الحالية.

وقد أكد المصدر المقرب من اللاعب، أن لاعب النادي الأهلي “على معلول” قد تدخل في المفاوضات من أجل تقريب وجهات النظر في بعض الأمور المالية المهمه، ومن بينها تقليل الراتب الخاص باللاعب ، وأكد له أن الوضع مختلف داخل جدران القلعه الحمراء، مما دفع اللاعب للتفكير في الأمر مرة أخرى.

وقد أكد اللاعب لزميله في المنتخب التونسي، أن النظام داخل صفوف النادي الأهلى ، يشبه إلى حد كبير اللعب في صفوف إحدى الفرق الأوربية الكبيرة .في التعامل مع اللاعبين، وحصد الألقاب.

وقد نجح اللاعب على معلول ، بعقد جلسه من خلال “زووم” جمعت بينه وبين زميلة في المنتخب “محمد بن رمضان” بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، الكابتن محمود الخطيب ، وذالك لتقريب وجهات النظر بين الطرفين .

وقد أوضح المصدر ، إلى أن الصفقة لم تظهر ملامحها إلى الآن ، خاصة لعدم الوصول إلى إتفاق بين الناديين خلال الفترة الماضية، وأكد على أنه في غضون الثلاث الأيام القادمة ، سيتم حسم إنتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي من عدمه .