«هتنسا الكرش نهائيا وللأبد»..!!بذور الكتان للتخلص من الكرش ودهون البطن والأرداف الي الأبد في ايام معدودة وبدون رجعة. جربها ومش هتندم!

السمنة و دهون البطن والارداف من اكبر المشاكل الشائعة التي تؤرق الكثير من الأشخاص، وقد تسبب هذه المشكلة ضياع المال والصحة في السعي وراء البحث عن منتجات للتخسيس سواء علي الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي او عن طريق الاعلانات التلفزيونية، ولكن سراعن ما يدرك معظمهم ان هذه المنتجات غير مفيدة ولا تؤدي الي النتيجة المرجوة، ولكن بالنظر للطبيعة تجد ان هناك الكثير من المواد والحبوب الطبيعية التي يمكنها ان تقضي علي السمنة، ومن ضمن هذه المواد هي بذر الكتان الذي سوف نعرض لك من خلال موقعنا فوائده للتخلص من السمنة، وسنتطرق إلى فوائد بذور بذور الكتان في التخلص من دهون البطن والأرداف.

 

وصفات بذور الكتان

بذور الكتان هي واحدة من أهم وأشهر المواد الطبيعية التي تساعد على خسارة الوزن والتخلص من دهون الجسم الزائدة، ويمكن ان يتم استخدام بذور الكتان بطرق مختلفة، على سبيل المثال يمكن خلطها في عصير الموز، أو تقديمها مع سلطة السبانخ والتونة، أو تناولها وحدها على معدة فارغة للمساعدة في إنقاص الوزن.

بالإضافة إلى بذور الكتان، هناك وصفات أخرى يمكن تجربتها، إحدى هذه الوصفات هي وصفة النعناع والكزبرة، والتي تتضمن خلط ملعقتين كبيرتين من أوراق النعناع الطازجة وملعقة من الكزبرة وغلي المكونات وتصفيتها وشربها على معدة فارغة، يمكن الحصول على شاي أخضر فعال بغلي الزعتر والمريمية معاً، وبمجرد تصفيته يمكن شربه يوميا لإذابة الدهون.

 

خلطة الروزماري وبذر الكتان

كما يمكن ايضا ان يتم خلط  ملعقتين من الروزماري وملعقة زعتر معاً، ثم غليهم وتصفيتهم للحصول على منقوع، وللحصول على نتائج مرضية يُشرب هذا الخليط على معدة فارغة مرتين يومياً لمدة أسبوعين.