مفاجآت سارة للمواطنين… الهيئة العامة للترفيه تُطلق رسميًا هوية اليوم الوطني السعودي الـ 94

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن هوية اليوم الوطني الرابع والتسعين الذي سيقام في 23 سبتمبر 2024، تحت شعار ”نحلو ونحقق“، تستعد العديد من المؤسسات لتقديم مفاجآت سارة للمواطنين في جميع أنحاء المملكة من خلال العروض والخصومات والحفلات والفعاليات القوية.

هوية اليوم الوطني السعودي الـ 94 “نحلم ونحقق”

تعتبر الهوية الوطنية هي شعار اليوم الوطني السعودي الذي يمثل رؤية المملكة 2030، وهوية هذا العام امتداد لهوية العام الماضي ”نحلم وننجز“ ليوم الريادة والنجاح في جميع المجالات. وقد تم تغيير الشعار وفقاً لذلك. وقد أكدت الهيئة العامة للترفيه على جميع الجهات الحكومية والخاصة استخدام شعار الهوية الجديدة في اليوم الوطني الـ 94، وأطلقت موقعاً إلكترونياً من أجل اتأكيد على كافة التوضيحات حول الشعار وكيفية استخدامه في التطبيقات المختلفة.

فعاليات اليوم الوطني 94

لم تعلن الهيئة العامة للترفيه بشكل رسمي عن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 94 لهذا العام 1446، ولكن من المتوقع أن تقام الاحتفالات التالية

تنظم وزارة الداخلية عروضاً عسكرية مختلفة في ميادين وشوارع المملكة.

فبالإضافة إلى العرض الجوي العسكري الذي يقام بالتعاون مع السلطات، يتضمن عرض القوات البحرية الذي يقام بالتعاون مع القطاع البحري استعراضاً بزوارق الهوريكن.

كما تستعد مراكز التسوق والشركات الكبرى وشركات الطيران الكبرى لتقديم أفضل العروض والخصومات للمواطنين في جميع أنحاء المملكة على جميع السلع.

سيتضمن عرض القوات البحرية الذي يتم بالتعاون مع القطاع البحري استعراضاً بالزوارق الهوريكن

وسيستكمل ذلك بالألعاب النارية في سماء المملكة العربية السعودية ورفع علم المملكة في جميع أنحاء البلاد.