“هاخده يعني هاخده”.. تطورات جديدة بشأن عرض نيوم السعودي لضم زيزو

ترغب جماهير القلعة البيضاء، فى معرفة آخر التطورات بشأن مصير احمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما وصلت إليه عرض سعودي ضخم وسط محاولات من مجلس الإدارة لإقناعه بعدم الرحيل حيث بعد من العناصر الأساسية لجوميز المدير الفني.

وتدور الأقاويل عن تجميد نادي نيوم السعودي مفاوضاته مع زيزو، لكن مصدر مقرب من اللاعب كشف حقيقة الأمر حيث أكد أن عرض نادي نيوم بلغ نحو 5 ملايين دولار، سيتم سدادها على قسطين، لكن التباطؤ في الرد من جانب إدارة الزمالك، أدى إلى أن اتجهت إدارة نيوم للتفاوض مع الجناح المغربي مراد باتنا، لاعب الفتح السعودي.

وبالرغم من المفاوضات مع لاعب الفتح، إلا أن إدارة نادي نيوم السعودي لاتزال متمسكة بزيزو وتنتظر رد الزمالك على العرض ضم زيزو، ولكن قبل إتمام الاتفاق مع مراد باتنا حيث ترغب إدارة النادي السعودي فى ضم زيزو خلال فترة الانتقالات الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

موقف الزمالك من عرض نيوم السعودي

تحاول إدارة نادي الزمالك الحفاظ على زيزو وذلك خاصةً أنه ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي آخر فى فترة الانتقالات المقبلة، لذلك عقد الزمالك جلسة خلال الأيام الماضية وتم الاتفاق خلالها على التجديد وهناك رغبة من اللاعب فى الاستمرار داخل القلعة البيضاء، لذلك شهدت المفاوضات مرونة من اللاعب.