الأكبر في الدوري”.الزمالك يقدم عرضاً لزيزو لتمديد عقده

قد بين مصدر من داخل مجلس إدارة القلعه البيضاء ، أن مجلس إدارة النادي ، قد قدم عرضا للاعب الفريق ” أحمد مصطفى زيزو” نجم الفريق الأول بالنادي ، لتجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الحاليه.

عرض الزمالك لتجديد عقد اللاعب ،

قد بين مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن مجلس الإدارة ، قدم عرض لتجديد اللاعب هوا الأكبر بين لاعبي الفريق ولاعبي الدوري المصري بشكل عام .

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك ، قرار اللاعب أحمد مصطفي “زيزو” بشأن قرار اللاعب بالعرض المقدم اليه من جانب الادارة، لتجديد عقد اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبله.

النادي السعودي يعود الصورة من جديد ،

قد أكد مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك، أن نادي نيوم السعودي قد عاد في الصورة مرة أخرى، وكثف مفاوضاته مع إدارة نادي الزمالك ، وكثف المفاوضات مع اللاعب أحمد زيزو ،
لضمه خلال الفترة الحالية .

وقد بين المصدر أيضا، أن نادي نيوم السعودي قدم عرضا ،لمجلس إدارة النادي الابيض، الا أن العرض المقدم قد تم رفضه ، بسبب القيمه المادية، وبسبب طريقة الدفع .

وكان اللاعب “أحمد مصطفى زيزو* قد عقد جلسه مع المسئولين داخل مجلس الإدارة، اتفقوا من خلالها على تجديد عقد اللاعب ، وعلى المبلغ الذي طلبه اللاعب لتجديد تعاقده مع القافلة البيضاء خلال الفترة المقبلة.