الزمالك يستقر على تسجيل 3 لاعبين في قائمته الإفريقية قبل مواجهة الأهلي

في ظل سعى مجلس الإدارة بالنادي ، برئاسة الكابتن حسين لبيب ، لعقد جلسه مع المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه “جوميز” لبحث ملف الصفقات الجديدة ، واللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبله، وذالك قبل إغلاق باب القيد الإفريقي ، ويأتي ذالك من خلال تعديل المسار داخل صفوف الفريق .

أكد مجلس إدارة النادي ، بالتنسيق مع المدير الفني للفريق “جوميز” على قيد ثلاثي الفريق ، عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر في قائمة النادي الإفريقية، رغم أن القافلة البيضاء، لازالت تعاني من أزمة المنع من قيد أي لاعبين في قائمته حتى هذه اللحظه .

وأكد عضو مجلس الإدارة ايضا، أن الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر و سيف فاروق جعفر سيتم قيدهم في قائمة الفريق بشكل طبيعي حتى إن لم ينجح المجلس في حل أزمة القيد، خاصة أن اللاعبين الثلاثه مقيدين فى قائمة الفريق المحليه وموقفهم مختلف عن الصفقات الجديدة .

موقف النادي من أزمة القيد ،

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب من حل أزمة منع النادي من قيد اللاعبين ، بسبب 4 قضايا على النادي، وتوفير مبلغ المستحقات المتأخرة لمسا عدي جوسفالدو “فيريرا “مدرب الفريق السابق ، وأن الإعلان عن حل الأزمه رسميا سيكون في ظرف ال 48 ساعه القادمه.

وقد كلف المجلس عضو مجلس الإدارة ، الاستاذ عمرو أدهم لمتابعة كافة القضايا مع الفيفا ، حتى يتمكن النادي من إبرام الصفقات خلال الساعات القليلة القادمه .