جزار ابن حلال قاللي عليها.. حطي المكون ده على الكرشة والكوارع هي خليها تبرق ووفري تعب الساعات

يعد طعام الكرشة والكوارع من ضمن أصناف الوجبات اللذيذة التي تتمتع برائحتها الطيبة والرائعة، ولكن عند القيام بتنظيف هذا الطعام قبل طبخه يعتبر من الأمور الصعبة جدا وهذا بسبب أنها من الأطعمة التي تحتاج للتنظيف بصورة جيدة وفعالة جدا للقضاء على كل الرواسب والشوائب الموجودة بها وأيضا الدهون المحيطة بها من كل ناحية، ولهذا سنقدم لكم اليوم أفضل الخلطات التي من الممكن بواسطتها تنظيف كل من الكرشة والكوارع دون أن تترك أي دهون أو روائح كريهة بها.

طريقة سهلة لتنظيف الكرشة والكوارع

من الممكن تنظيف كل من الكرشة والكوارع داخل المنزل وهذا يحدث من خلال اتباع بعض الوصفات البسيطة والتي تكون مضمونة بدرجة كبيرة دون الاحتياج لتنظيفها خارج المنزل و في أماكن غير معروفة نهائيا، لهذا يجب تجربة هذه الخلطات المنزلية ومنها كالتالي:

  • يجب تجهيز إناء متوسط في الحجم ومن ثم يوضع بداخله كمية مناسبة من الدقيق والماء ومزجهم معا لكي يصبح الخليط متجانس بدرجة كبيرة ثم نضيف له كمية الكرشة و الكوارع.
  • وبعدها يتم ترك كل من الكرشة أو الكوارع داخل الوعاء المخصص لها لمدة تتراوح ما بين من 3 ل 5 دقائق على الأقل.
  • ثم بعدها يتم تنظيف الكرشة و الكوارع بمزيج من الدقيق وبعدها تنظف تحت الماء السريع للقضاء على أي دهون أو روائح كريهة غير مرغوب فيها نهائي.

كيف يتم تنظيف الكرشة بالأسبرين؟

  • يجب تجهيز إناء ملائم في الحجم للكرشة ومن ثم يوضع بداخله كمية الماء الدافيء مع الأسبرين ومزجهم بصورة جيدة.
  • ثم بعدها نقوم بغمس كمية الكرشة في هذا الإناء ومن ثم تركها لمدة لا تقل حوالي عن ربع ساعة، ثم نقضي على جميع الرواسب الموجودة بها.
  • وبعد ذلك يجب أن يتم تنظيفه باستخدام الماء مرة أخرى للقضاء على جميع بقايا الدهون التي توجد فيها.