ضجة كبيرة.. طالب يجيب على سؤال في الأمتحان بطريقة تثير الجدل وتنتشر مثل النار في الهشيم.. ماذا كتب هذا الطالب!! 

في إحدى مدارس التعليم الأساسي، وفي يوم من الأيام التي تجري فيها امتحانات ، حدثت قصة غريبة ومؤثرة في آنٍ واحد، وكانت اللجنة هادئة والطلاب منهمكون في الإجابة على الأسئلة، إلا أن أحد الطلاب كتب إجابة على سؤال أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ماهو السؤال

السؤال كان بسيطا وعاديا، كان السؤال عبارة عن خريطة وعليها بعض النقاط ويجب عليك توضيح الأماكن الموضحة على الأرقام ،أشار أحد الأرقام الي مضيق جبل طارق ” وهو مضيق شهير وعرف أيضاً بمضيق جبرالتار هو مضيق بيربط بين المحيط الأطلنطى و البحر المتوسط و بيفصل بين اسبانيا فى أوروبا و المغرب فى أفريقيا

اجابة الطالب 

من خلال إجابة الطالب تبين أن الطالب لا يتذكر بالظبط إسم المضيق ولكنة يتذكر أن الإسم يحتوي على إسم طارق فكانت إجابته أثارت ضجة كبيرة فبدلاً من أن يكتب أنه مضيق جبل طارق، كتب أنه مضيق أبو طارق.

رد فعل رواد التواصل الإجتماعي

أثارت هذة الإجابة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي فكتب أحد الرواد “هوا شكلو كان جعان وهو بيحل .. غير كده ابو طارق حب يوسع شويه فتح فرع في المضيق” ، وعلق أيضا “مضيق ابو طارق بيربط بين المحيط اللوكس وبحر الرز بلبن” وكتب آخر “سمعها غلط من اللى غششهاله”، وكان هذا أكثر تعليق نال إعجاب من الجمهور  “عادي في الارياف بنقول محمد ابو صبحي بدل محمد صبحي”.