البقاء لله.. وفاة فنان كبير بعد صراع طويل مع المرض| والحزن يخيم على الوسط الفني

كشفت نقابة الفنانيين في سوريا، عن خبر وفاة الفنان السوري أحمد السيد، مساء يوم أمس الأحد 14يوليو، بعد صراع مع المرض، مطالبة من جمهور الدراما السورية بوجه خاض والعربية بوجه عام الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولأهله بالصبر والسلوان.

وفاة الفنان السوري أحمد السيد

أكدت تقارير رسمية بأن الفنان السوري القدير أحمد السيد قد عاني في الفترة الأخيرة من وعكة صحية، وبعدها رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد الموافق 14 يوليو.

ونشرت نقابة الفنانين في سوريا تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت: “ننعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير أحمد السيد، بعد معاناته مع المرض”.

وتابعت النقابة بيانها القصير عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “ونوافيكم لاحقا بموعد الجنازة وموعد التعزية، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الجدير بالذكر بأن الفنان أحمد السيد من مواليد الجولان، وكان قد نجح في الحصول على دورة إعداد ممثل، وكذلك شارك في لعديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والإذاعية كممثل بارع، من بينها: “الحب كله، ولادة من الخاصرة، دقيقة صمت، الرحيل إلى الوجه الآخر، خالد بن الوليد”، وكمؤلف وكاتب قد عُرض له مؤخرًا مسلسل “الصديقات” بطولة سوزان نجم الدين.