إنا لله وإنا إليه راجعون.. تفاصيل وفاة مضيفة جوية مصر للطيران | حفل زفافها كان بعد أسبوعين

كشفت مصادر إعلامية عن تفاصيل وفاة المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة، والتي رحلت عن عالمنا في مدينة كازابلانكا المغربية أثناء رحلة عمل إلى هناك، وسط حالة من الحزن سيطرت على كل زملائها وكذلك على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين عرفوا بالقصة بعد انتشار خبر وفاتها.

وفاة مضيفة بمصر للطيران

قالت مصادر بشركة مصر للطيران، بأن المضيفة الجوية الراحلة “ريهام هشام” قد توفيت في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهذا أثناء رحلة إلى كازبلانكا بعدما تعرضت لأزمة قلبية داخل فندق إقامتها في مدينة كازابلانكا، بعد ساعات من وصول الرحلة إلى هناك وقبيل عودتها إلى القاهرة من جديد.

وأشارت المصادر داخل مصر للطيران، بأن جثمان المضيفة الجوية الراحلة قد وصل إلى القاهرة مساء يوم الخميس الماضي،  وتم تشييع جثمانها يوم أمس السبت الموافق 24 أغسطس 2024.

وفي هذا الصدد، قدم الطيار محمد عليان رئيس شركة مصر للطيران تعازيه إلى أسرة الضيافة الجوية في مصر والوطن العربي، وكذلك إلى أسرة المضيفة الراحلة والعائلة، سائلًا المولى عز وجل بأن يتغمدها في رحمته وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان.

حزن مواقع التواصل بعد وفاة مضيفة جوية

وتحولت مواقع السوشيال ميديا إلى سرداق عزاء كبير، حيث قدم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعازيهم إلى أسرة الراحلة، والتي وافتها المنية أثناء رحلة عمل.

ويذكر بأن بعض التقارير قد أكدت بأن المضيفة الراحلة كانت تستعد لحفل زفافها بعد نحو أسبوعين من الآن.