ليست الإدارة!! .. الكشف عن الشخص الذي يقود مفاوضات عودة بن شرقي للزمالك

تعتبر صفقة عودة اللاعب المغربي ” أشرف بن شرقي” لصفوف القلعة البيضاء في الفترة الحالية ، هي محط أنظار جميع جماهير الفريق ، في الفتره الأخيره ويأتي ذالك بعد تأكيدات من مجلس اداره القافلة البيضاء ، أن المفاوضات مع اللاعب المغربي “اشرف بن شرقي ” قد قاربت على الإنتهاء بشكل رسمي .

وفي خلال الآونة الأخيرة ، قد كثرت التكهنات على من يقود المفاوضات مع اللاعب للعوده مرة أخرى لصفوف الفريق الأول للكرة بالنادي الأبيض ، خلال فترة الإنتقالات الجارية .

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، من داخل نادي الزمالك ، إلى أن من يقود المفاوضات لعودة النجم المغربي “أشرف بن شرقى”لصفوف النادي هو شخص من خارج مجلس إدارة النادي .
من يقود مفاوضات عودة اللاعب؟

تتساءل معظم جماهير القلعه البيضاء ، عن من هوا الشخص الذي يقود المفاوضات لعودة اللاعب ” بن شرقى” لصفوف الفريق مرة أخرى ، في خلال هذه الفترة الحالية .

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، أن عضو مجلس إدارة النادي السابق ، “عمرو الجنايني ” هو من يقود المفاوضات مع اللاعب “أشرف بن شرقى” لضم اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفية الحاليه.

وقد تأكدنا من مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك ، أكد أن صفقة اللاعب “بن شرقي” لم تفشل حتى الآن، ولا يزال الأستاذ “عمرو الجنايني ” عضو مجلس إدارة النادي السابق، هوا من يقود التفاوض مع اللاعب بالإتفاق مع الكابتن، حسين لبيب رئيس النادي.