هيروح أوروبا.. “عملاق البرتغال” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 2 مليون دولار

وصل عرض رسمي من قبل أحد أكبر أندية الدوري البرتغالي إلى النادي الأهلي، وذلك بهدف التعاقد مع نجم الفريق الشاب والمتألق بشدة خلال الفترة الأخيرة سواء مع المارد الأحمر أو مع منتخب مصر الأوليمبي، والذي شارك في دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة وتحصل على المركز الرابع.

عرض أوروبي لنجم النادي الأهلي

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي عن وصول عرض من نادي كبير بالدوري البرتغالي، يعرب فيه عن رغبته في الحصول على خدمات أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط القلعة الحمراء ومنتخب مصر، وذلك بمقابل مادي يصل لنحو 2 مليون دولار أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري.

ووفقًا للمصدر، فإن هناك قبول مبدئي من جانب النادي الأهلي للعرض، وخاصة في ظل رغبة اللاعب في خوض التجربة الاحترافية في سن صغيرة، ولكن القرار النهائي في هذه الصفقة سيكون من نصيب المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث ستعقد جلسة بينه وبين كوكا ووكيل أعماله وكذلك أعضاء من لجنة التخطيط، فور عودته من الإجازة من أجل حسم موقف المارد الأحمر من هذا العرض.

موقف الأهلي من بيع نجومه

الجدير بالذكر بأن “كوكا” ليس هو اللاعب الوحيد في الأهلي الذي يملك عروض احتراف أوروبية في الوقت الحالي، فكذلك حارس المرمى الذي تألق في أولمبياد باريس، حمزة علاء، لديه عرض من الدوري البلجيكي، في حين يرغب أحد أندية البرتغال كذلك في الحصول على خدمات كريم الديبس.

ومن المتوقع بأن يتم حسم موقف النادي الأهلي من عروض الاحتراف لنجومه في الساعات المقبلة، وخاصة لكون باب القيد في العديد من الدوريات الأوروبية يغلق عند الساعة 12 منتصف الليل يوم 31 أغسطس الجاري.