“خطر كبير داخل عليك”.. تعرف على أخطر أنواع الطيور الموجودة حول العالم.. وعلي أي شئ يتغذي..!!

يعتبر طائر البجع أو الطائر الذي يطلق عليه اسم طائر حذاء النيل الأبيض هو من أخطر وأضخم أنواع الطيور الموجودة في العالم والذي يتمتع بطول كبير يصل إلى متر ونصف تقريبا وتغذي هذا الطائر على الطيور الأخري الصغيرة ويعيش في الأماكن الصحراوية والغابات ليعمل على التغذية من خلال الحشرات والأعشاب الموجودة أرضها ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

ما هو طائر حذاء النيل

  •  الذي أرعب العالمي صب طول هذا الطائر الأبيض إلي متر ونصف ويمتلك منخار طويل وحد يكون طوله 0.3 م وله أرجل طويلة ونحيلة معروف عليه انه من الطيور المفترسة والذي ينقض على فريسته فجأه بدون اي مقدمات ويبتلعها بشكل مرعب منها التماسيح والثعابين السامة وهذه الطيور تعيش منفرده فان الانثى تضع ثلاث بيضات ويعيش منهم جنين واحد وترجع سلالة طائر حذاء النيل الى العصر الطباشيري قبل 145 مليون ، طائر منتشر وليس مهاجرًا، وهو طائر يعيش في القطعان ويتغذى على الأعشاب والحشرات والبرمائيات .

الأكثر رعبا حول هذا الطائر

حذاء النيل الأبيض يشبه في هيئته الديناصورات وله صوت مرعب فصوته يشبه صوت المدفع الرشاش. عنده ثالث اطول من قارن من بين كل الطيور، ويمكن أن تصل طول أجنحته إلى 2.30 متر، ويسميه البعض بأنه طائر الموت.