المواطنين مش هينامو من الفرحة خبر سار من شعبة المخابز حول سعر رغيف العيش والتطبيق في الاسبوع القادم.. أعرف التفاصيل!

هناك العديد من الشائعات التي تنتشر حول رغيف الخبز ويتم دراسة تخفيض سعر رغيف العيش من جديد، وهذا حيث أن الخبز من الأساسيات الموجودة في المنزل والذي لاتستطيع تناول طعام واحد إلا من خلال تواجده على سفرة الطعام، ويمكنك التعرف على أخر القرارات التي تتعلق برغيف العيش من خلال استكمال هذا المقال.

قرارات أسعار رغيف العيش الجديدة

  • علق محمد عبد الجواد، سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية على الانخفاض في أسعار طن القمح والدقيق بقيمة 200 جنيه، مشيراً إلى التأثير الإيجابي لذلك على أسعار الخبز السياحي.
  • وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “الساعة 6” على قناة الحياة، أفاد عبد الجواد أن مبادرة وزير التموين ببيع الخبز السياحي حجم 80 جراماً بسعر 150 قرشاً وحجم 40 جرامًا بسعر 75 قرشًا، سارية المفعول حتى الآن ولم تتأثر بقرار رفع أسعار السولار الأخير.
  • وهذا الخبر تسبب في حدوث فرحة كبيرة لجميع مواطنبن جمهورية مصر العربية من أجل تنعيم الدولة بالعديد من الخيرات ويمكن تطبيق هذا القرار خلال أسبوع واحد من إصداره.
  • الحرص على تجهيز بطاقة تموينية من أجل الحصول على التموين والعيش معةدفع علامات رمزية بسيطة للدولة والاستمتاع بخيرات التموين المجانية لتلك المصادر التي تساهم في الحفاظ على صحة وحقوق الإنسان.